النائب ماريو دياز-Balart هو أول عضو الكونغرس أن تعلن النتيجة الإيجابية لاختبار فيروس كورونا



closeVideo

المشاهير والرياضيين مواجهة رد فعل عنيف على الحصول على اختبار فيروس كورونا ، والرعاية

النقاد يدعون الأغنياء والمشاهير على فيروس كورونا اختبارات أسرع من متوسط الأميركيين; رد فعل تحليل ‘الخمسة.’

النائب ماريو دياز-Balart, R-فلوريدا ، يوم الأربعاء أصبحت أول عضو في الكونغرس الأميركي أعلن أن لديه نتيجة إيجابية فيروس كورونا قائلا انه كان المنكوبة مع حمى و صداع في نهاية هذا الاسبوع.

الفيروس قد أثرت بالفعل على الآخرين في الكابيتول هيل ، التي لا تزال مغلقة أمام الزوار. اثنين من الكونغرس العاملين أصيبوا بالفيروس ، وبعض السياسيين البارزين الذاتي في الحجر الصحي في كل من الدولة الاتحادية المستويات.

“في وفرة من الحذر ، بعد التصويت على الجمعة, مارس 13th, عضو الكونغرس ماريو دياز-Balart قررت الذاتي الحجر الصحي في واشنطن D. C, وعدم العودة إلى جنوب فلوريدا بسبب زوجته تيا الظروف الموجودة من قبل التي وضعت لها في حالات استثنائية عالية المخاطر” وقال مكتبه في بيان. “مساء السبت ، عضو الكونغرس دياز-Balart الأعراض المتقدمة ، بما في ذلك الحمى و الصداع. فقط منذ فترة قصيرة أبلغ أن لديه نتيجة إيجابية COVID-19. بينما في الحجر الصحي دياز-Balart وقد تم العمل من شقته في العاصمة واشنطن.”

دياز-Balart, 58, وأضاف أنه “شعور أفضل بكثير.”

النائب ماريو دياز-Balart, R-Fla.

“ومع ذلك ، فمن المهم أن الجميع يأخذ هذا على محمل الجد ومتابعة CDC المبادئ التوجيهية من أجل تجنب الحصول على المرضى والتخفيف من انتشار هذا الفيروس,” قال. “يجب علينا أن نواصل العمل معا من أجل الظهور بشكل أقوى البلد خلال هذه الأوقات العصيبة.”

المشرعين بشكل متزايد يمارس المباعدة الاجتماعية في ظل تفشي المرض. في وقت سابق من هذا الشهر ، السناتور تيد كروز ، R-تكساس, النائب بول Gosar, R-اريزونا, وعدد آخر من أعضاء الكونغرس أعلن فإنها الذاتي الحجر الصحي بعد أن كان من الممكن التعرض للفيروس.

في إيران ، الكورونا قد قتل العديد من المشرعين وكبار الشخصيات السياسية.

يوم الأربعاء ، ترامب الرئيس وصف نفسه بأنه “في زمن الحرب الرئيس” محاربة عدو غير مرئي و الاحتجاج نادرا ما تستخدم في حالات الطوارئ صلاحيات المشير الحرجة الإمدادات الطبية ضد فيروس الوباء. مجلس الشيوخ ، وفي الوقت نفسه ، على حزمة المساعدات التي تضمن إجازة مرضية للعمال الذين بالمرض.

الرئيس دونالد ترامب يستمع إلى سؤال خلال مؤتمر صحفي مع فيروس كورونا فرقة العمل في البيت الأبيض الأربعاء مارس 18, 2020, في واشنطن. (ا ف ب الصور/ايفان Vucci)

ترامب استغلالها سلطته تحت 70 عاما الدفاع إنتاج قانون لإعطاء الحكومة أكثر قوة لتوجيه الإنتاج من قبل الشركات الخاصة في محاولة للتغلب على النقص في أقنعة, مراوح وغيرها من اللوازم.

و مجلس الشيوخ بأغلبية ساحقة على الثاني كورونا رد مشروع القانون ، إرساله إلى ورقة رابحة سن مع توقيعه. التصويت كان غير متوازن 90-8 على الرغم من المخاوف من قبل العديد من الجمهوريين عن مؤقتة صاحب العمل الجديد الولاية لتوفير الإجازات المرضية للعاملين الذين يحصلون على COVID-19. التدبير تهدف أيضا إلى إجراء اختبارات فيروس مجانا.

فوكس نيوز’ تشاد Pergram وكالة اسوشيتد برس ساهم في هذا التقرير.



from https://ift.tt/2Wo6SMn
via http://www.elmawkefalarabi.com/life-style/news-202003199519

ليست هناك تعليقات